نمودج وكالة مفوضة ومستمرة


وكالة مفوضة ومستمرة

أنا الموقعـة أسفلـه السيـدة: فاطمــة **** مهنتي موظفة  و الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم: ---788  و المسلمة بتاريخ 13/05/2007.
أشهد على نفسي وأنا بكامل قواي العقلية والجسدية متمتعة بجميع مقومات الإدراك والتمييز وملتزمة بجميع الضمانات القانونية و الفعلية أنني أوكل وأنيب عني زوجي: السيد مولاي - الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقمA -------  لينوب عني ويقوم مقامي في جميع ما يتعلق بالقطعة الأرضية المستفاد منها من جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان بلــدي XX ة ودلك بتجزئة الوفاء بناء على أمر بالدفع رقم:108 بتاريخ 20 أكتوبر 2006 المرخص لي بموجبه بدفع ما قيمته ثلاثة عشر ألف درهم(13.000,00 درهم)في حساب رقم: ----------  المفتوح لدى وكالة القرض الفلاحي بعين العودة وذلك من أجل اقتناء القطعة الأرضية المستخرجة من الرسم العقاري رقم:55.
مخولة له بموجب هدا التوكيل التفويض من اجل التصرف عوضا عني وبدلا مني تصرفا تاما وشاملا في العقار المشار إليه أعلاه والتصرف فيه كما له أن يقوم بجميع الإجراءات العادية والقانونية لدى جميع الدوائر وخاصة فيما يلي بيانه:
§       أن يقوم بتفويت الأرض المذكورة لمن شاء وبما شاء من الثمن وإبرام جميع العقود الناجمة نيابة عني وله حق  القبول أو الرفض وقبض الثمن وإبراء الذمة مع تمتعه بحق التوقيع محلي والتصديق على الوثائق اللازمة لذلك وله الحق في السهر على أداء واجبات الناتجة عن هذا العقار.
§       أن يقوم بإيـداع و سحب كل الوثائــق المتعلقــة بالعقــار المذكــور مــن جميع الدوائـر مع تمثيلــي ماديـا ومعنويا في التعاقد.
§       أن يقوم بتسلم نظير الرسم العقاري من المحافظة العقارية و التوقيع لدى سجلاتها و أن يتسلم شهادة الإبراء ورفع اليد من طرف جميع الجهات و إنشاء رهن رسمي أو حيازي أو شطب الرهن الضار عند الحاجة.
§       كما أصرح بأن لوكيلي الحق في الإقرار القضائي و الدفاع أمام القضاء و المحاكم على مختلف مستوياتها في جوهر الدعوى و تنصيب الدفاع نيابة عني و له حق القبول أو الرفض للحكم و التنازل عنه و إجراء الصلح والإقرار والإنكار وسائر فصول الخصام و كل ما يوصله لما ذكر من قول و فعل.
أبرم هذا التوكيل و تم التوقيع عليه وسلم للوكيل المذكور قصد الإدلاء به عند الاقتضاء و الحاجة.
                                                                                                                        
                                                                                              إمضاء
                                                                                               -
       




جميع لحقوق محفوظة حنيقيزة بريس © 2013